ون نيوز
حجم الخط :
عدد القراءات
409
2017/12/12 12:19:38 PM

أفاد كبار مساعدي الرئيس "دونالد ترامب" أن التغريدات التي ينشرها على حسابه بموقع "تويتر" تكون وهو على فراشه كما أنه مولع بتناول مشروبات كوكاكولا "دايت كوك".

وأفادت "نيويورك تايمز" بأنها جمعت تصريحات من ستين مستشارا وشخصيات عملت عن قرب مع "ترامب" لمعرفة مسيرة حياته اليومية في الأغلب.

وأفاد "ترامب" لأحد مستشاريه بأنه يفكر في كل يوم من رئاسته للولايات المتحدة على أنه حلقة من عرض تلفزيوني يهزم فيه منافسيه، ويستيقظ الرئيس في الخامسة والنصف صباحا ويشاهد القليل من برامج التلفاز.

وأحيانا، يظل "ترامب" في الفراش أو يقف أمام شاشة تلفاز أخرى بغرفة أخرى، ثم يبدأ عمله بمحادثات تليفونية، كما يقضي بعض الوقت على "تويتر" وهو أمر حاول كبير موظفي البيت الأبيض شغل وقت فراغ الرئيس من أجل تقليص عدد تغريداته، ويصل الاجتماعات بحلول التاسعة أو التاسعة والنصف صباحا.

ويهتم "ترامب" بمشاهدة التلفاز ولا أحد يحمل جهاز التحكم عن بعد "ريموت كونترول" سوى الرئيس أو كبير موظفي البيت الأبيض ويتصفح بعض الصحف اليومية.

وذكر مستشارو "ترامب" أنه يحب التجول داخل البيت الأبيض كثيرا، وبعد انتهاء الاجتماعات، يعود مجددا لمشاهدة المزيد من العروض التلفزيونية وأخبر أحد الموظفين في أحد الأيام أنه يحب إنهاء يومه بمشاهدة "فوكس نيوز" لينام بعدها خمس أو ست ساعات في الأغلب.

المصدر: ارقام

جميع الحقوق محفوظة لموقع وان نيوز © 2016
برمجة واستضافة ويب اكاديمي