ون نيوز
حجم الخط :
عدد القراءات
195
2018/4/22 09:50:22 AM

من يظن أنه رأى الفخامة، عليه التفكير مجددا، فهناك بعض الأجنحة الفندقية تخطت مرحلة مجرد الزيارة والضيافة والنوم إلى وجود ملاعب لكرة السلة ومنزلقات مائية والعديد من الوسائل الترفيهية.
 

ونشرت "سي إن إن" تقريرا عن مجموعة من أجمل الأجنحة الفندقية حول العالم والتي تضم غرفا تحت الماء وأخرى على الفنادق وغيرها.

 

"بنجالو" – "كوزموبوليتان لاس فيجاس" – الولايات المتحدة
 

- بالإضافة إلى قاعة سينما وشرفات خاصة وحمام سباحة وجاكوزي، يعد "بانجلو" الممتد على ثلاثة طوابق من أفخم الأجنحة الفندقية في نيويورك، ويبدأ سعر الإقامة به من 6500 دولار في الليلة.
 

 

"جيويل" – "لوتي نيويورك بالاس" – الولايات المتحدة
 

- تتيح بعض الفنادق شوكولاتة مجانية وسلال فواكه في الغرف، ولكن هذا الفندق يتيح خواتم من الماس مجانا.

 

- ربما يكون ذلك السبب وراء تسميته "جيويل" – "الجوهرة" – ويوجد داخله ثريات كريستالية فخمة وحمام سباحة ذو إطلالات على "مانهاتن"، ويبدأ سعر الإقامة به من 25 ألف دولار.

 

 

الجناح الملكي – "برج العرب" – "دبي" – الإمارات
 

- يوجد داخل الجناح رخام فاخر وقاعة سينما ومكتبة وغرفة تناول طعام تسع اثني عشر فردا وعمالة منزلية وفراش متحرك لتوفير إطلالات مميزة، ويبدأ سعر الإقامة به من 19 ألف دولار في الليلة.
 

 

"تاي وارنر" – "فور سيزونز" – نيويورك – الولايات المتحدة
 

- يتميز الجناح الفندقي الفاخر بشرفاته الزجاجية ووجود ناد صحي خاص في الداخل ومجموعة تحف عالمية وتقدر مساحته بحوالي 1290 مترا مربعا.

 

- يتوفر أيضا بيانو وعازف خاص في الجناح الفسيح، ولا تأتي الأشياء الترفيهية بلا ثمن حيث يقدر سعر الإقامة به من 50.5 ألف دولار تشمل عازف البيانو.

 

 

"هاردوود" – منتجع "بالمز كازينو" – "لاس فيجاس" – الولايات المتحدة
 

- يتكون الجناح من طابقين على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع، ويوجد داخله ملعب لكرة السلة مجهز بشكل كامل رياضيا وإلكترونيا، ويبدأ سعر الإقامة به من 25 ألف دولار في الليلة.
 

 

"فيلا فليمينج" –  منتجع "جولدن آي" – جامايكا
 

- كانت هذه الفيلا في السابق منزلا لمؤلف شخصية "جيمس بوند" الشهيرة "إيان فليمينج"، وهو ما جعل المسؤولين عند منتجع "جولدن آي" يروجون له بهذا الاسم.

 

- كانت "فيلا فليمينج" شاهدة على كتابة 14 رواية عن شخصية "جيمس بوند" ويوجد داخلها المكتب الأصلي الذي جلس عليه "فليمينج".

 

- تحتوي الفيلا على حدائق استوائية ويوجد بها حمام سباحة وطاه وعمالة منزلية، ويبدأ سعر الإقامة بها من 8500 دولار في الليلة.

 

 

قصر "تاي وارنر" – "لاس فينتاناز" – "لوس كابوس" – المكسيك
 

- يشمل الجناح عمالا على مدار 24 ساعة وحمامات سباحة وألعابا نارية تحت الطلب وأجهزة تكنولوجية مثل "آيباد".

 

- ويتميز أحد حمامات السباحة بواجهة شاطئية كما يوجد جاكوزي وغرفة تدليك، ويبدأ سعر الإقامة في الليلة من 35 ألف دولار.

 

 

جناح بمنزلق مائي في "سونيفا جاني" – جزر المالديف
 

- يقع الجناح أعلى الماء في جزر المالديف بفندق "سونيفا جاني" وزود بمنزلق للاستمتاع بأنشطة مائية ترفيهية في المحيط الهندي.

 

- لم يغفل الفندق الخصوصية التي يريدها بعض الضيوف، حيث يوجد داخل الجناح حمام سباحة خاص، ويبدأ سعر الإقامة به من 8570 دولارا في الليلة.

 

 

"أجنحة تحت الماء في "أتلانتيس" – "ذي بالم" – "دبي" الإمارات
 

يضم فندق "أتلانتيس" في دبي جناحين تحت الماء ويأتي بمعنى حقيقي للنوم مع الأسماك حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالحياة البحرية على مدار 24 ساعة، ويبدأ سعر الإقامة به من 8200 دولار في الليلة.

 

"كينجبين" – منتجع "بالمز كازينو" – لاس فيجاس – الولايات المتحدة
 

- يبدأ سعر الإقامة في هذا الجناح من خمسة عشر ألف دولار في الليلة الواحدة، وتقدر مساحته بحوالي 1350 مترا مربعا، ويضم داخله حارتين للعبة البولينج ومجهز بكل ما يرتبط بهذه اللعبة مثل نظام آلي لتسجيل الأهداف.

 

- لا يتوقف الأمر عند لعبة البولينج، فهناك داخل الجناح قاعة سينما وجاكوزي وحمام سباحة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع وان نيوز © 2016
برمجة واستضافة ويب اكاديمي