ون نيوز
حجم الخط :
عدد القراءات
1708
2018/6/7 06:33:26 PM

حصلت شركة التكنولوجيا السويسرية (ABB) على عقد من وزارة الكهرباء العراقية لتعزير البنى التحتية للطاقة الكهربائية في البلاد. وبموجب العقد المبرم بين الطرفين، فإن الشركة السويسرية ستسلم خمس محطات ثابتة و15 محطة متنقلة بقدرة 132 كيلو واط لتعزير شبكة الطاقة الكهربائية. 

 

وكجزء من الصفقة، ستقوم الشركة السويسرية بتسليم منتجات الكهرباء المعزولة بالغاز والهواء ومحولات الطاقة وبنوك المكثّف لتحسين جودة الطاقة. كما تتضمن الاوامر تسليم انظمة التشغيل الآلي وانظمة الحماية والاتصالات السلكية واللاسلكية القائمة على المواصفات (IEC 61850) للتحكم في أصول المحطة الفرعية ومراقبتها. 

 

ومن المتوقع ان تمكن المحطات الفرعية الخمسة عشر من توفير كهربة سريعة في بعض المناطق القريبة من ايران. وستقوم شركة (ABB) بتزويد محطات فرعية معزولة بالغاز ومحطات هجينة ذات مستوى يصل الى 1.000 كليو واط. 

 

ومن المتوقع ان يوفر تركيب المحطات الفرعية، توزيعاً وكفاءة في الكهرباء. وقال رئيس الاعمال في الشركة إن “هذه المحطات الفرعية ستساعد في تحسين الكهرباء من خلال توسيع وتعزيز البنية التحتية للطاقة الكهربائية في العراق”. 

 

وأضاف “هذه المشاريع تدعم تركيزنا على الأسواق المتنامية، مما يعزز مكانة الشركة في العراق والشرق الاوسط عموماً”. وفي شباط من هذا العام، حصلت الشركة السويسرية على عقدٍ من شركة المانية لتشغيل نظام الارسال لترقية المحطات في الفلبين. 


المصدر: Power technology

ترجمة: وان نيوز 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع وان نيوز © 2016
برمجة واستضافة ويب اكاديمي