ون نيوز
حجم الخط :
عدد القراءات
1438
2019/9/23 06:41:06 PM

العراق- بغداد

أعلنت شركة "روتانا" الرائدة في إدارة الفنادق في العالم، عن تعيين مديراً جديداً لفندق بابل في العاصمة العراقية بغداد، مبينة أن المدير الجديد يعد ضمن أفضل خمسة مدراء عامين في الشرق الأوسط.

وقالت الشركة في بيان، إنه، تم تعيين حسين هاشم، مديراً جديداً لفندق بابل روتانا، في العاصمة العراقية بغداد.

وأضافت أن "هاشم يمتلك 24 عاماً من الخبرة في إدارة الفنادق، إلى جانب كونه قائداً استثنائياً وأحد كوادر شركة روتانا الإدارية الأكثر خبرة، لافتة الى أن المدير الجديد لفندق بابل اختير ضمن أفضل خمسة مدراء عامين في المنطقة من قبل جوائز “Hotelier Awards 2012”.

 وأشارت الشركة الى أن "المدير العام الجديد لفندق بابل روتانا، سيقوم بالإشراف على كافة العمليات المتعلقة بالفندق والذي يتضمن 284 غرفة وجناح، أربعة مطاعم، النادي الصحي، ملاعب للتنس، مسبحين داخلي وخارجي بحجم أوليمبي بالإضافة ل 7 قاعات للاجتماعات مجهزة بشكل كامل".

ولفتت الشركة الى أن "تعيين حسين بهذا المنصب يهدف إلى الاستفادة من خبراته الكبيرة في مجال الضيافة في تكثيف المبادرات والجهود للتعزيز من الجودة والخدمة المتعارف عليها في فنادق روتانا وذلك للوصول إلى مستويات أعلى في الأسواق الإقليمية والدولية مع ضمان الحفاظ على تقديم الأفضل لنيل رضا ضيوف الفندق".

من جانبه، أوضح حسين هاشم ان "فندق بابل يعد معلماً مهماً من معالم المدينة والوجهة الأولى للمجتمع في العاصمة العراقية بغداد"، معبراً عن سعادته أن يكون في فندق بابل روتانا في بغداد".

وأضاف: "إنني أتطلع بشغف إلى العمل مع الفريق المتميز الذي حقق مستوى مبهر من التميز في عروض الخدمات التي نقدمها في الفندق".

جميع الحقوق محفوظة لموقع وان نيوز © 2016
برمجة واستضافة ويب اكاديمي